صحيفة ديرتى

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي يُعد من الكفاءات التي يفخر بها الوطن وواحد من شبابها الطموح . النجاح ليس عنصرا احاديا بل هو عدة عناصر تتضافر وتعمل معا بانسجام لتحقق الهدف المراد , ومن هذه العوامل القدرة على فهم الذات ومعرفة الفرد للإمكانات والمواهب والقدرا

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي يُعد من الكفاءات التي يفخر بها الوطن وواحد من شبابها الطموح متزوج وله من الأولاد ولد وأربعة بنات حقق طموحه بفعل الإرادة وكم موظف أبدع في عمله بفعل الإرادة أمثلة كثيرة تدل على قوة إرادة أبناء ديرتي ومثابرتهم وكفاحهم ضيفنا من

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي وواحد من شبابها الطموح من مواليد ديرتي بني جرة عام 1374هـ الموافق 1955م فإن رأيت إنسانا يصل إلى أفاق السماء فقل أن وراء ذلك إرادة جبارة وإن رأيت آخر يبالغ قمة العلا فقل إنه وصل إليها بفعل عزم قوي وتصميم فكم عامل شق طريقة بفع

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي وواحد من شبابها الطموح من مواليد الخبر عام 1958م. أول سعودي يحصل على شهادة مدير مشتريات معتمد من إتحاد المشتريات الأمريكي بالولايات المتحدة الامريكيه " لا شيء أقوى من الإرادة وأعظم من العمل فبالإرادة استطاع ضيفنا أن يصعد سلم

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد مكة المكرمة ١٩٦٨م متزوج وله من الأبناء خمسة أطفال ثلاث بنات وولدين ضيفنا يُعد من الكفاءات التي يفخر بها الوطن ويعد من الكفاءات المميزة تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي في مدارس مكة المكرمة ليلتحق بعد تخرجه م

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد منطقة الباحة قرية بني جرة عام 15- 09-1397 هـ متزوج وله من الأبناء ولدان وبنتان إنسان طيب الطباع يتحلى بالخلق الحسن في كل أفعاله وأقواله تجده يدخل إلى قلوب الناس بسهولة يتحلى بالصبر والمسامحة لمن حوله يراعي مشاعر ال

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد منطقة الباحة قرية بني جرة عام 1363هـ يُعد ضيفنا من الكفاءات المميزة التي يفخر بها الوطن ويعد ضيفنا من الكفاءات السعودية المميزة في مجال الملاحة الجوية التي مرت على تاريخ الطيران المدني السعودي حيث أمضى في العمل ما

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي ضرب أروع أمثلة الشهامة والكرم فقد أتّسم ضيفنا بالعديد من الصفات التي تميّزه دون غيره ومن هذه الصفات صفة الكرم والشهامة . فتاريخ حيات ضيفنا يشهد على كرمه وشهامته على مر الأزمان ألتي عاشها ويعيشها بل هي قد تكون صفة لصيقة به أي

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد ديرتي بني جرة 01/07/1372هـ يقول المثل "رضا الناس غاية لا تُدرك" ولكن ضيفنا اليوم كسر القاعدة فكسب رضا الناس وكسب رضا مسئولية سافر إلى المنطقة الشرقية ليعمل في عدد من الوظائف ليعود للعمل في مسقط رأسه رجل له تاريخ ع

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد منطقة الباحة قرية بني جرة عام 1964ميلادي ضيفنا اليوم يُعد من الكفاءات الطبية التي يفخر بها الوطن ويعد ضيفنا أحد الكفاءات المميزة في مجال طب المخ والأعصاب. تلقى تعليمه العام في محافظة الباحة حيث ألتحق بمدرسة النجاح

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد منطقة الباحة قرية بني جرة عرف عن ضيفنا حكمته ووفائه ولطفه ودماثة أخلاقه وتفانيه وإخلاصه وبشاشته طيّب المعشر صاحب حنكة وبصيرة ثاقبة لا يمل حديثه محل ثقة وتقدير من الجميع تلقى ضيفنا تعليمه الابتدائي في مدرسة بني سالم

* ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد منطقة الباحة قرية بني جرة عام 1379هـ متزوج وله من الأبناء ولد وبنتان. تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط والثانوي بمدينة الباحة في ديرتي بني جرة انتقل إلى مدينة جدة ليلتحق بجامعة الملك عبدالعزيز ليتخرج في العام 1402ه

ما إن يتردد صدى اسم الشيخ ( احمد الفقيه ) في الأسماع إلا ويأتيك سيل هادر من عبارات التقدير والثناء لذلك العلم الهمام الذي استطاع بعلمه وأدبه وأخلاقه أن يضع بصمة خاصة في نفوس أبناء ديرتي ولد الشيخ عام 1354هـ بديرتي بني جرة في بيت فقه ودين و نشأ منذ الصغر

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي من مواليد منطقة الباحة عام 1397هـ متزوج وله من الأبناء ولدان وبنت عاش حياته في بيت صلاح وتقى وعبادة وكرم عالماً شهماً متواضعاً لطيفاً وأخاً للكبير والصغير صديقاً للجميع طيّب المعشر ليّن الجانب كيّس فطن صاحب حنكة وبصيرة ثاقبة

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي يُعد احد الكفاءات الوطنية القيادية التي يفخر بها الوطن نظير النجاحات العديدة التي قام بها سواء في عمله او من خلال المناصب العديدة التي تقلدها ويعد ضيفنا أحد الكفاءات المميزة في مجال الهندسة المعمارية. تلقى تعليمه العام

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي وواحد من أبنائها المبدعين في عالم السياسة والدبلوماسية ضيفنا من مواليد ديرتي بني جرة عام 1/7/1382هـ درس جميع المراحل الدراسية الابتدائي والمتوسط في ديرتي الباحة لينتقل إلى المنطقة الشرقية ليكمل دراسة المرحلة الثانوية التجار

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي وواحد من رجالها الطموح برع في عالم الإدارة ضيفنا من مواليد ديرتي بني جرة عام 1381 هجري درس جميع المراحل الدراسية الابتدائي والمتوسط والثانوي في المنطقة الشرقية بمدينه الدمـآم التحق ضيفنا بالعمل الوظيفي بعد التخرج من المرحلة

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي "اسم فرض نفسه في عالم الفن التشكيلي فهو الفنان الذي استطاع أن يحظى باحترام و تقدير وإعجاب نقاد و عشاق الفن التشكيلي.. مما جعل أعماله تحتل مكاناً بارزاً ومتميزاً في الكثير من معارض المملكة والعديد من الدول، و لعل أشهرها معرض

ضيفنا اليوم علم من أعلام ديرتي وواحد من خيرة أبناءها قمة في التواضع ودماثة الخلق وبشاشة الوجه ومحبة الخير استطاع ببساطة شديدة ان يكسب حب الكثيرون نشأ وترعرع في المنطقة الشرقية بمدينة الدمام ونهل العلم في أرقى الجامعات السعودية هذا العلم الذي نقدمه اليوم

اشترك فى القائمة البريدية